جامعة أكلي محند أولحاج - البويرة

 استقبل البروفيسور نور الدين بن علي الشريف، مدير جامعة البويرة صبيجة، يوم الاثنين الرابع مارس 2019 بمكتبه الطالبة: العربي الويزة، حيث قدّم لها التهاني اثر نجاحها في المسابقة الوطنية  لتحضير شهادة الدكتوراه بالخارج لعام 2019 في فرع كيمياء المواد، كلية العلوم والعلوم التطبيقية، واحتلالها المرتبة الأولى باعتبارها الناجحة الوحيدة في جامعات الوسط من أصل 21 مترشحا على المستوى الوطني لهذه المسابقة، متمنيا لها التوفيق والنجاح في مشوارها التكويني.

واعتمادا على  تجربته، وخبرته نصح السيّد المدير الطالبة بأن تستغل هذه الفرصة التي أتيحت لها، وبالمناسبة شكر الأساتذة الذين أسهموا في نجاح الطالبة، وتتويجها في هذه المسابقة.

    وقد حضر التكريم كل من د.علي معزوز نائب مدير الجامعة المكلف بالعلاقات الخارجية مع نائبه الأستاذ كريم بوديسة، والأستاذ علي زيان، نائب مدير الجامعة المكلف بالتنمية والاستشراف مع د. بستاني أعمر وكنوش سليم أستاذين من كلية العلوم والعلوم التطبيقية.
للتذكير فإنّ هناك طالبتين من جامعة البويرة نجحتا الموسم الماضي في نفس المسابقة في الموسم الجامعي الفارط وهما بصدد التحضير لأطروحة الدكتوراه بالخارج.

جامعة أكلي محند أولحاج - البويرة